حذوفات السادس العلمي 2024 اضغط هنا
حذوفات الثالث متوسط 2024 اضغط هنا

اسماء قبولات المعهد التقني الطبي الكوت الدراسة المسائية 2023-2024

اسماء قبولات المعهد التقني الطبي الكوت الدراسة المسائية 2023-2024 يعلن المعهد الطبي التقني/الكوت عن اسماء الطلبة المقبولين في الأقسام العلمية للدراسة المسائية للعام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤

المستمسكات المطلوبة لإكمال التسجيل في المعهد التقني/ الكوت للعام الدراسي (2023/2024) ( الدراسة المسائية).

1.  الدفع يكون عن طريق الماستر كارد (الرافدين حصراً) و تكون المبالغ الواجب دفعها الى الشعبة المالية في المعهدكما مبين في أدناه:-

التخصص الطبي (2,000,000) مليوني دينار فقط لا غير.

2.  وثيقة الدراسة الإعدادية الأصلية المعززة بتصديق المديرية العامة للتربية في المحافظة مع نسخ مصورة عدد2.

3.  كفالة ضامنة على وفق نموذج معد من قبل قسم الشؤون القانونية في المعهد ( على تتضمن في فقراتها مادة تحمل الطالب المحافظة على ممتلكات الدولة وعدم العبث بها و بعكس ذلك يتحمل الغرامة عن الأضرار الناتجة) 

4.  هوية الأحوال المدنية و شهادة الجنسية العراقية او البطاقة الوطنية الموحدة للطالب و الوالد و الوالدة إن وجدت مع نسخ مصورة عدد2.

5.  صور حديثة عدد6.

6.  إستمارة الفحص الطبي الأصلية مع مراعاة ما يلي:-

▪️  لا يتم تسجيل الطالب في حال عدم تقديم الأستمارة المذكورة مطلقاً.

▪️  يجب تسليم أصل الإستمارة و لا تقبل نسخة مصورة منها أبداً.

▪️  تلاحظ نتيجة الفحص من قبل المعهد مباشرة و في حال عدم لياقة الطالب للدراسة يرسل فوراً الى اللجان الطبية في المحافظة لبيان لياقته الصحية.

7.  بطاقة السكن الأصلية مع نسخة مصورة عدد1.

ثانياً:- دفع مبلغ نقداً قدره  (55,000) فقط خمسة و خمسون الف دينار الى الشعبة المالية في المعهد عن رسوم التسجيل و اجور الفايل و اجور منح الهوية و دعم صندوق التعليم العالي.

ثالثاً:- ملاحظات مهمه جداً...

أ‌-  الطلبة المقبولين في الدراسة المسائية و ليس لهم قبول سابق جلب ( وثيقة الدراسة الاعدادية الموحدة الإلكترونية) المصدقة من قبل المديرية العامة للتربية في المحافظة (حصراً).

ب‌-  لا يمكن اعادة الأجور الدراسية في حال رغبة الطالب بعدم الإستمرار بالمعهد.

ت‌-  الطلبة المقبولين في الدراسة المسائية و ( المتخرجين من الكليات و المعاهد الأخرى) جلب وثيقة تخرج من كلياتهم او معاهدهم معنونة الى ( المعهد التقني/الكوت/ الدراسة المسائية) و كذلك وثيقة تخرج الدراسة الإعدادية أصلية و مصدقة من قبل المديرية العامة للتربية في المحافظة.

ث‌-  الطلبة المقبولين في الدراسة المسائية و (المرقنة قيودهم) في الكليات او المعاهد الاخرى جلب كتاب معنون الى ( المعهد التقني/كوت/ الدراسة المسائية) يؤيد فيه ترقين قيده مبيناً اسباب الترقين و كذلك جلب وثيقة الدراسة الإعدادية اصلية و مصدقة من قبل المديرية العامة للتربية في المحافظة.

مواقع درر النجاح ننشر أخبار وزارة التربية وتقدم ملازم دراسية للصفوف المنتهية، وتوفر معلومات تعليمية ومصادر دراسية مفيدة، وتسمح بالتفاعل وتقديم الاستفسارات والتعليقات. تهدف لتسهيل الدراسة وتوفير المواد الضرورية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور بسهولة.
تابعنا على مواقع التواصل التالية
  فيسبوك   تيلكرام انستكرام
لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار وزارة التربية الموثوق بها على موقع درر النجاح

اسماء قبولات المعهد التقني الطبي الكوت الدراسة المسائية 2023-2024
الاصدار 2024
عدد الصفحات -
تحميل عبر درايف
اضغط هنا لفتح الملف عبر درايف
تم الرفع خاص بموقع درر النجاح