حذوفات السادس العلمي 2024 اضغط هنا
حذوفات الثالث متوسط 2024 اضغط هنا

اسماء قبولات جامعة تكريت كلية التمريض الدراسة المسائية الوجبة الاولى 2023-2024

اسماء قبولات جامعة تكريت كلية التمريض الدراسة المسائية الوجبة الاولى 2023-2024 أسماء الطلبة المقبولين في جامعة تكريت كلية التمريض الوجبة الأولى

نرفق لكم قوائم الوجبة الاولى لقبول الطلبة المتقدمين للدراسة في كلية التمريض – جامعة تكريت/ الدراسة المسائية للعام الدراسي 2023-2024 وحسب ما جاء بدليل اجراءات شؤون الطلبة وضوابط القبول وشروطه للعام الدراسي 2023/2024 (الفصل الثالث- ج-3) الفقرة (5) وحسب النسب الواردة في قوائم القبول المركزي.

ونود ان نلفت عنايتكم الى الامور التالية من اجل اتمام عملية التسجيل والمباشرة في الكلية:

1-    يتم تسجيل الطلبة الاصلاء المقبولين وفق القوائم المعلنة ابتداء من يوم غد الاربعاء الموافق 8/11/2023 ولغاية يوم الاحد الموافق 12/11/2023 الساعة الثانية عشر ظهراً وتبدأ اجراءات المقابلة من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الواحدة ظهراً للأيام المذكورة اعلاه في موقع الكلية الكائن في داخل مدينة تكريت مجاور مصرف اشور .

2-     تسديد مبلغ القسط الدراسي كاملاً والبالغ (1750000) مليون وسبعمائة وخمسون الف دينار عراقي دفعة واحدة في حساب كلية التمريض في مصرف الرافدين فرع جامعة تكريت وجلب ما يؤيد ايداع المبلغ خلال ثلاثة ايام من تاريخ نشر هذا الاعلان.

3-    المباشرة باجراءات سحب تاييد تخرج من المدارس التي اكمل بها الطالب دراسته معنون الى (جامعة تكريت - كلية التمريض/ الدراسات المسائية) ويتم تصديقها وتسليمها الى الكلية خلال موعد اقصاه شهر من تاريخ التسجيل.

4-    في حال عدم الالتزام بالنقاط الواردة في اعلاه يتم الغاء قبول الطالب ويستبدل بالمرشحين الاحتياط وحسب الاولوية في المعدل.


5- يحق للمتقدمين ممن يودون الاعتراض الحضور الى موقع الكلية المبين في اعلاه لغرض تقديم الاعتراض وللفترة نفسها.

مواقع درر النجاح ننشر أخبار وزارة التربية وتقدم ملازم دراسية للصفوف المنتهية، وتوفر معلومات تعليمية ومصادر دراسية مفيدة، وتسمح بالتفاعل وتقديم الاستفسارات والتعليقات. تهدف لتسهيل الدراسة وتوفير المواد الضرورية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور بسهولة.
تابعنا على مواقع التواصل التالية
  فيسبوك   تيلكرام انستكرام
لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار وزارة التربية الموثوق بها على موقع درر النجاح

اسماء قبولات جامعة تكريت كلية التمريض الدراسة المسائية الوجبة الاولى 2023-2024
الاصدار 2024
عدد الصفحات -
تحميل عبر درايف
اضغط هنا لفتح الملف عبر درايف
تم الرفع خاص بموقع درر النجاح