حذوفات السادس العلمي 2024 اضغط هنا
حذوفات الثالث متوسط 2024 اضغط هنا

استمارة التقديم معهد النفط ميسان 2023-2024 (معهد التدريب النفطي)

استمارة التقديم , معهد النفط ميسان , التدريب النفطي , 2023-2024 , معهد التدريب النفطي , ميسان

يعلن معهد التدريب النفطي / ميسان عن فتح باب التقديم للطلبة الراغبين بالدراسة في المعهد للعام الدراسي ( ۲۰۲٣-۲۰۲٤ ) واعتبارا من يوم (الخميس) المصادف ٢٠٢٣/١٠/٥

استمارة التقديم معهد النفط ميسان 2023-2024 (معهد التدريب النفطي)


 يتم تفعيل استمارة التقديم على المعهد التدريب النفطي/ميسان


يوم 2023/10/5 ويتم اغلاق الاستماره يوم 2023/10/20

من خلال موقع المعهد الإلكتروني الخاص، يمكنك التقديم لقبول الطلاب من خريجي الدراسة الاعدادية / الفرع العلمي ( احيائي تطبيقي ) للعامين الدراسيين (۲۰۲۱-۲۰۲۲/۲۰۲۲-۲۰۲۳) للدورين الأول والثاني من الذكور والاناث. يشترط أن يكونوا خريجي مديريات تربية ( ميسان ذي قار ) وأن يتوافر الرقعة الجغرافية المطلوبة في وثيقة التخرج من الاعدادية. يمكنك تقديم طلبك صباحاً وحتى يوم الجمعة الموافق ٢٠٢٣/١٠/٢٠ حتى الساعة ١٢:٠٠ ظهراً.

  1. يتم قبول الطلاب الذكور والإناث الخريجين من الدراسة الاعدادية / الفرع العلمي (احيائي تطبيقي) للعامين الدراسيين (۲۰۲۱-۲۰۲۲/۲۰۲۲-۲۰۲۳).
  2. يجب أن يكون معدل الطالب المتقدم للقبول لا يقل عن (۷٥) بدون أي اضافات.
  3. يجب أن يكون المتقدم عراقي الجنسية ولا يزيد عمره عن (٢٤) سنة (من مواليد ۱۹۹۹ فما فوق).
  4. يجب مراعاة التعليمات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص معدلات التنافس للقبول.
  5. يتم قبول الطالبات بنسبة (١٠ ١٥) في خطة القبول وفقًا للاختصاصات الملائمة، ولا يتم توفير سكن للطالبات.


  6. يسمح لذوي الشهداء من الدرجة الأولى فقط بالتقديم إلى معهد التدريب النفطي في ميسان للتنافس وفقًا لأعلى المعدلات على نسبة (١٠٪) من خطة القبول. يتم قبول الطلاب لكل محافظة وفقًا لاحتياجات الشركات النفطية في تلك المحافظات (ميسان ذي قار) ولا يتم توفير سكن للطلاب.
  7. يجب على الطلاب عدم التنقل بين المعاهد بعد إعلان القبول، ويتم تحديد سقف زمني لمراجعة الطلاب المقبولين في المعاهد لمدة أسبوعين بعد إعلان نتائج القبول. في حالة عدم المراجعة، يسقط حق الطالب في القبول ويتم استبداله من قوائم الاحتياط وفقًا لأعلى المعدلات.
  8. الوزارة غير ملزمة بتعيين خريجي المعاهد النفطية مباشرة بعد التخرج، ولا تلتزم بتعيينهم وفقًا للرقعة الجغرافية لمكان سكنهم، بل تعينهم وفقًا لاحتياجات الشركات، وعلى الطلاب توقيع تعهد بذلك.
  9. يجب على الطلاب المقبولين في المعاهد تقديم تعهد خطي بضرورة العمل في القطاع النفطي لمدة لا تقل عن ١٠ سنوات بعد التعيين وعدم المطالبة بإكمال الدراسة في المدة المذكورة.


  10. لا توجد استثناءات لشروط القبول المذكورة أعلاه لأي سبب كان.
  11. يجب ملء وسحب الاستمارة الالكترونية والالتزام بالتوقيتات المعلنة ومتابعة المعلومات الأخرى عبر الرابط الالكتروني الخاص بالتقديم والمنشور على صفحة المعهد الرسمية على الفيسبوك.
  12. على ذوي الشهداء تقديم كتاب يثبت صلة القرابة من الدرجة الأولى من مؤسسة الشهداء موجه إلى معهد التدريب النفطي ميسان بعد إعلان أسماء المقبولين.
  13. يجب جلب الاستمارة الالكترونية بعد إعلان نتائج القبول، والتي ستصل للطالب عبر بريده الالكتروني بعد استكمال ملء استمارة التقديم الالكترونية.


  14. يجب على الطلاب الخريجين من الدور الثاني للعام الدراسي ۲۲-۲-۲۰۲۲ ملء استمارة التقديم في المعهد بعد صدور نتائج الامتحانات، وفي حالة عدم ذلك يتم رفض استمارة التقديم.
  15. للمزيد من المعلومات، يرجى متابعة صفحة المعهد الرسمية على فيس بوك.

ملاحظة: هذه المعلومات صادرة من قسم شؤون الطلبة لعام ٢٠٢٢ وتخضع للتحديث والتغيير.

استمارة التقديم معهد النفط ميسان 2023-2024
اضغط هنا